WEBREVIEW

دور سلوك المستهلك في تحسين القرارات التسويقية

إن تحسين القرارات التسويقية ينعكس ايجابيا على جميع وظائف المؤسسة، خاصة منها وظيفة الإنتاج، الأفراد والمالية، وذلك لما لهذه الوظائف من ترابط فيما بينها. وتحسين هذه القرارات لا يمكن إن يتم دون دراسة سلوك المستهلك باعتباره القلب النابض لأية إستراتيجية تسويقية فعالة تحدد على مستوى الإدارة العليا للمؤسسة سواء كانت هذه المؤسسة خاصة أو عامة, خدمية أو إنتاجية لان هدفه دائما هو إرضاء المستهلك, ومنه المحافظة على البقاء و الاستمرار.


Document joint


 
| info visites 3367354

Suivre la vie du site fr  Suivre la vie du site Sciences sociales et humaines  Suivre la vie du site مجلة العلوم الإنسانية  Suivre la vie du site Numéro 06   ?

Creative Commons License